الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قام المنتدى المغربي خلال الأسبوع الماضي بإجراء استفتاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almaroc
" المدير العام "

avatar

عدد الرسائل : 115
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: قام المنتدى المغربي خلال الأسبوع الماضي بإجراء استفتاء   09.11.07 9:07



قام المنتدى المغربي خلال الأسبوع الماضي بإجراء استفتاء حول أفضل لاعب في تاريخ نادي الرجاء البيضاوي و ضمت اللائحة لاعبين من مختلف الأجيال التي عاصرت الفريق منذ سنة 1946 كما شملت اللائحة أيضا لاعبين في مختلف المراكز من حراسة المرمى إلى الهجوم.

و عرف الاستفتاء صراعا بين ثلاث لاعبين من أجيال مختلفة و هم الأسطورة عبد المجيد الظلمي لاعب الرجاء خلال فترة الثمانينات، صلاح دين بصير نجم الفريق في التسعينات و أخيرا سفيان العلودي النجم الحالي للفريق و الذي اعير في الفترة الأخيرة لإحدى الفرق الإماراتية.

و فاز بالمركز الأول بعد عبد المجيد الظلمي الذي حاز على 37.1 بالمائة من الأصوات فيما جاء سفيان العلودي في الرتبة الثانية ب 18.2 أما الربتة الثالثة فكانت لصلاح الدين بصير ب15.1 بالمائة.

و يعتبر عبد المجيد الظلمي رمزا من رموز الكرة الرجاوية خاصة و الكرة المغربية عامة و برز اسم الظلمي على الساحة المغربية مع بداية السبعينات وحتى أواخر الثمانينات من القرن الذي مضى، و كان مونديال المكسيك سنة 1986 ابرز ملاحم هدا اللاعب الذي قاد الفريق الوطني المغربي في ذلك الوقت إلى الصعود للدور الثاني في كأس العالم كأول فريق عربي و إفريقي يحقق ذلك و لولا دهاء ماتيوس الألماني لكان للفريق المغربي شأن آخر في المونديال المكسيكي، و كانت مباراة المنتخب المغربي ضد المنتخب الانجليزي في الدور الأول شاهدة حينها على صانع العاب أو المايسترو كما سماه المغاربة شاهدة على لاعب فذ قل نظيره و حصل في تلك المباراة على تسع نقاط من أصل عشرة من جريدة ليكيب الفرنسية.

و كان تاريخ 15 أكتوبر من سنة 1992 شاهدة هي الأخرى على تتويج غير مسبوق حين حصل اللاعب على جائزة اليونسكو لحسن السيرة حيث تحصل الظلمي على إنذار واحد فقط طوال 18 سنة من اللعب في الملاعب المغربية العربية الإفريقية و العالمية.

عبد المجيد الظلمي يفوز إذن و باقتدار كبير بلقب أفضل لاعب في تاريخ نادي الرجاء البيضاوي و ما هذا إلا شهادة جديدة يبعثها أعضاء المنتدى المغربي تقديرا و احتراما منهم لهدا اللاعب الفذ في تاريخ الكرة الرجاوية خاصة و المغربية عامة.

لملاحظة نتائج الاستفتاء بالكامل: هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almaroc.ahlamontada.com
 
قام المنتدى المغربي خلال الأسبوع الماضي بإجراء استفتاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأخبار و الرياضة :: قسم كرة القدم العالمية-
انتقل الى: